0086 - 13486705735   wendy@cnslittingmachine.com
أنت هنا: مسكن » أخبار » اتجاه التنمية لمصنعي آلات الحز اتجاه التنمية لمصنعي آلات الحز

اتجاه التنمية لمصنعي آلات الحز اتجاه التنمية لمصنعي آلات الحز

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
اتجاه التنمية لمصنعي آلات الحز اتجاه التنمية لمصنعي آلات الحز

ينعكس اتجاه تطوير آلة الحز المحلية بشكل أساسي في الجوانب الثلاثة التالية:

1. هيكل الإطار: سواء كان الحز لمرة واحدة أو الحز مرتين أو ثلاث مرات ، يجب على مصنعي آلات الحز المحليين تكريس الطاقة لدراسة هيكل الإطار ، وتصميم آلة حز أكثر منطقية من منظور مصنعي آلات الحز.ظاهرة الانتحال لآلة الحز المنتجة ، والبحث وتصميم آلة التقطيع الشخصية ، بحيث يكون هيكل المواد المختلفة أكثر تفصيلاً ، في الجولة التالية من منافسة السوق الدولية ، لتزويد شركات صناعة الأفلام بأسلحة مواتية ، وفي في نفس الوقت ، ابحث أيضًا عن محيط أزرق لعملك الخاص.

2. جزء التحكم في الأتمتة: في الوقت الحاضر ، لا يزال مستوى التشغيل الآلي لماكينات الحز المحلية في المستوى الأوسط والأدنى.على الرغم من أن استخدام مكونات التحكم المحلية أصبح شائعًا جدًا والسعر منخفض نسبيًا ، إلا أن الشركات المصنعة لآلات التقطيع المحلية بعيدة في عمق الاستخدام.إنها متخلفة عن مستوى الدول الأجنبية المتقدمة ، خاصة في نظام التحكم ، وهيكل آلة التقطيع ، وعدم وجود تركيبة عضوية مع المواد المراد قطعها.على هذا المستوى ، لا تزال الغالبية العظمى من آلات الحز المنزلية على الخطوط السميكة.، لم يفهم بعد بعمق دقة وعقلانية نظام التحكم في آلة القطع.يجب أن يبدأ مصنعو آلات الحز المحليون من الاتجاهات المذكورة أعلاه ، وأن يجدوا طريقة تتماشى مع التحكم في آلة الحز ومبدأ الحز ، ويمكن أن تزيد من استخدام الوظائف التي توفرها الأجهزة.

3. التصنيع: هذه مشكلة شائعة تواجه الصناعة التحويلية في الصين.بالإضافة إلى كونها معقولة في التصميم ، فإن أي معدات ميكانيكية تتطلب أيضًا الدقة في التصنيع ، والصناعات التحويلية في الصين غير موجودة في هذا الصدد.بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر عملية التصنيع أيضًا رابطًا ضعيفًا ، بالإضافة إلى بعض أدوات الماكينة ذات الأغراض العامة ، تحتاج معدات تصنيع الحز أيضًا إلى بعض المعدات الخاصة لتصنيع آلات الحز ، مثل آلات التوازن الديناميكي ، وآلات قطع المياه ، إلخ. . لأن دقة تصنيع آلات الحز عالية ، لذلك ، تحتاج بعض المعدات إلى استخدام أدوات آلة CNC لمعالجة الأجزاء ، خاصة أنه من الضروري تعميم استخدام مراكز المعالجة ، بحيث تكون دقة المعالجة للمعدات المصنعة بواسطة آلة الحز يمكن ضمانه بشكل أساسي.


ترك رسالة
إقتبس
Ruian Xincheng Zhongtai Packaging Machinery co Ltd ، نحن مصنعون محترفون لآلات تقطيع اللف عالية الجودة ، وفحص آلات اللف ، وآلة الإغلاق والمذيبات.

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا
   13486705735 - 0086
  
wendy@cnslittingmachine.com
   رقم 266 طريق Weiyi ، منطقة صناعة Gexiang ، مدينة Ruian ، مقاطعة Zhejiang ، الصين
Copyright © 2022 Ruian Xincheng Zhongtai Packaging Machinery Co.,Ltd.  All rights reserved.  الدعم بواسطة Leadong | خريطة الموقع